الأسباب التي تؤدي الي رائحة العرق الكريهة

ضع اعلانك هنا
الأسباب التي تؤدي الي رائحة العرق الكريهة

التخلص من رائحه العرق ازاله رائحه العرق مشكله تؤرق الكثير من السيدات والرجال خصوصا في الاماكن المغلقه والمزدحمه وعند ارتداء ملابس غير قطنيه تعوق تبخر العرق بشكل طبيعي مما يشعرهن بعدم الراحه وعدم الثقه وتزداد حده مشكله رائحه العرق حده خصوصا في فصل الصيف نتيجه ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع معدلات الرطوبه فيصبح التخلص من رائحه العرق اكثر صعوبه.
استخدام مزيلات العرق لــ ازاله رائحه العرق هو الحل السريع والفوري لكنه حل مؤقت محدود المده والتاثير دفع العلماء الي البحث عن حلول جديده لـ التخلص من رائحه العرق ربما تكون اكثر فاعليه وكفاءه في ازاله رائحه العرق والتخلص من رائحه العرق تماما بعض هذه الحلول هي حلول طبيه مثل الليزر و حقن البوتكس والبعض الاخر حلول طبيعيه تعتمد علي استخدام مواد طبيعيه لها خصائص ازاله رائحه العرق والتخلص من رائحه العرق نهائيا مثل الخيار والشبه .
الاستراتيجيه الاكثر نجاحا في التخلص من رائحه العرق لا تنتظر تكون العرق ثم تعمل علي ازاله رائحه العرق وانما تمتد لتشمل علاج رائحه العرق من البدايه بالتخلص من الاسباب التي تؤدي الي زياده افراز العرق والي الرائحه الكريهه و تطبيق المقوله ان افراز عرق اقل يعني التخلص من رائحه العرق اسهل التالي بعض العناصر الطبيعيه التي تستخدم في ازاله رائحه العرق
للتخلص من رائحه العرق يمكن
1- استخدام عصير الخيار لاحتوائه علي الماغنسيوم فيعد وسيله طبيعيه لــ ازاله رائحه العرق.
2- استخدام الخل في التخلص من رائحه العرق لانه له تاثير مقاوم لتكون البكتيريا التي تسبب رائحه العرق الكريهه.
3- يجب حلاقه الشعر باستمرار من تحت الابط والمنطقه الحساسه لان وجود الشعر يساعد علي زياده التعرق وتكون البكتريا و تراكمها فتظهر رائحه العرق الكريهه.
4- يمكن ازاله رائحه العرق باستخدام مواد تمتص العرق مثل بودره التلك النشا baking soda الشبه الشمر حيث توضع بعد الحمام علي المناطق التي تتعرق اكثر من غيرها مثل الابطين تحت الصدر القدمين وبين أصابع القدمين والمنطقه الحساسه..
طرق التخلص من رائحه العرق حديثه جدا
ظهرت حديثا عده طرق لتخلص من رائحه العرق وعلاج رائحه العرق مثل حقن البوتكس في اماكن التعرق خصوصا تحت الابط لتقليل افراز العرق كما توجد طريقه للتخلص من رائحه العرق تعتمد علي استخدام مضادات التعرق ولكنها تؤدي الي حبس العرق والبكتريا تحت الجلد فتكون في بعض الحالات جيوب وتقيحات تحت الابط لذلك لا ينصح بها.
كما يمكن التخلص من رائحه العرق علاج رائحه العرق بازاله غدد التعرق عن طريق التدخل الجراحي باستخدام الليزر lipo suction طرق التخلص من رائحه العرق الطبيعيه اسهل واقل تكلفه بكثير جدا.
التغذيه السليمه لازاله رائحه العرق نهائيا
هناك علاقه عكسيه بين التغذيه السليمه الصحيه و رائحه العرق كلما كان الغذاء صحي كلما كانت رائحه العرق خفيفه واقل حده لذلك يجب
1- الاكثار من اكل الفواكه والخضروات الورقيه الغنيه بالكلوروفيل مثل السبانخ البقدونس الخس الجرجير…الخ.
2- تجنب اكل الثوم البصل اللحوم المقليات الاكل المسبك الاطعمه الغنيه بالدهون المشروبات الغنيه بالكافيين منتجات السكر المصنع لانه يزيد من التعرق مرات و مرات.
3- شرب كميات كبيره من المياه يوميا يساعد لان يخفض تركيز اليوريا التي تسبب رائحه العرق الكريهه والاستحمام فور التعرق.
ضع اعلانك هنا

0 تعليقات:

إرسال تعليق